شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض هي الأقوى حالياً على الساحة السعودية في تقديم خدمات العزل الأمن لكل أنواع الأسطح المبلطة والخرسانية، وكل هذا للتأكد من حفظ سلامة المواطنين مما قد يحدث من مخاطر وكوارث للمنشآت والعمائر الخدمية والسكنية إذا بدأت في التهالك والتضرر بسبب أي تسريبات مائية أو تغيرات مناخية تقلل من كفاءتها وعمرها الافتراضي.

لذلك بدون تأخير تتواجد شركة مباني قرطبة باستمرار بحلولها المضمونة وأقوى خامات العزل الأصلية والمستوردة، وتتيح بانتظام عروض وباقات بأفضل الأسعار التي تتوافق مع إمكانيات عملائنا بالمملكة.

كيف تختار شركة عزل اسطح بالرياض؟

بالتفكير أن البعض قد يقع بسهولة في المصيدة التي تضعها أغلب الشركات المبتدئة وغير المؤهلة لتقديم أعمال العزل للأسطح يجعلنا هذا في شركة مباني قرطبة نشارك عملائنا في هذا العبء.

لهذا نساعدك في معرفة الطريقة الأمثل لاختيار الشركة الجديرة بالثقة قبل التعاقد معها لتضمن نتيجة عزل سليمة وأمنة للسطح المستهدف، ويتم هذا بمراعاة المعايير التالية عند الاختيار:

  • السؤال مسبقاً عن الضمانات التي يمكن الحصول عليها بالسنوات والبنود التي تضمن لك الانتفاع بأطول فترة ضمان ممكنة عن سلامة العازل.
  • كلما كانت الشركة بخبرة سنوات أطول كان هذا الأفضل بسبب ما اكتسبته من معلومات هامة في تنفيذ أعمال العزل لمختلف أشكال الأسطح.
  • كما إن عامل التطور في استعمال الأجهزة والمعدات الأحدث ومواكبة أي تقنيات عالمية جديدة العزل من المعايير التي تشير إلى اهتمام الشركة بالتجديد والسعي نحو تقديم خدمة عزل أفضل دائماً للمستفيدين.
  • السؤال والاستفسار عن الأسعار بين الشركات للمقارنة فيما بينها واختيار الشركة الأمثل في منحك خدمة ممتازة بسعر مناسب ومعقول حسب الإمكانيات المتاحة.
  • والأهم أن يكون العازل متوافق دائماً مع كل المعايير العالمية والصحية حسب آراء الخبراء مع شهادات وأدلة من أهم العوامل التي تحدد نجاح العزل من عدمه.

لماذا تحتاج لطلب شركة عزل اسطح بالرياض؟

تستحق مباني قرطبة بجدارة الحصول على ثقة العملاء الغالية بفضل العمل المتواصل على توفير خدمة متكاملة بالإمكانيات الصناعية والبشرية التي يتم الاعتماد عليها خلال تطبيق العوازل، وكل هذا يصب في صالح حماية الأسطح والمنشآت من مخاطر عدة أهمها:

  • التآكل والتفتت الذي يساهم مباشرةً في ظهور أي شروخ وتشققات في الأسطح وكل هذا بسبب الحرارة والأشعة فوق البنفسجية النهارية المسلطة عليها يومياً.
  • في حالة تساقط الأمطار أو بارتفاع الرطوبة يمكن أن تمتصها الأسطح وتتسرب عبر الشقوق إلى كل طوابق المنشأة.
  • كل هذا له دور في ظهور العفن والروائح الكريهة من الجدران و الأسقف والأرضيات بفعل تراكم التسربات ونمو العفن والبكتريا.
  • بالإضافة إلى المعاناة شهرياً من ارتفاع بفاتورة الكهرباء بسبب الاحتياج الزائد إلى تشغيل المكيفات والمرواح لتخفيف الرطوبة والحرارة خاصةً خلال الصيف الذي تتجاوز خلاله درجات الحرارة عن 50 درجة.
  • إلى جانب تساقط الطلاء والدهانات من داخل وخارج البناء بفعل الرطوبة والتسربات فيما يشوه منظرها الجمالي.

انواع العوازل التي تنفذها شركة عزل اسطح بالرياض

بمرور الوقت تكيفت أنواع العوازل بما يتلاءم مع احتياجات العملاء لها وبالطبع حسب ما تحتاج إليه طبيعة الأسطح نفسها التي تحتاج للعزل، وتتيح مباني قرطبة كل الأنواع المتعارف عليها والتي تتمثل في:

عزل مائي للاسطح بالرياض:

من الخطوات الأساسية التي تحتاج إليها الأسطح للتأكد من حمايتها مما يصيبها من تسربات المياه الواردة بفعل سقوط الأمطار أو تسريبات الخزانات ومواسير المياه.

لذلك يفضل الاعتماد على نوع العوازل المقاوم للمياه والرطوبة والبخار فيما يمنع اختراقها إياه ويمنع تجاوزها نحو السطح المعزول.

ونستخدم في هذا أنواع موثوق بها مثل عازل الأيبوكسي والقرميد والبيتومين وشرائح الإسمنت حيث جميعها تحقق نفس الهدف.

عزل حراري للأسطح بالرياض:

لا شك أن هذا العازل لا مفر منه إذا كنت ترغب في حماية الأسطح وبنفس الوقت الحد من أي تكاليف باهظة لسداد فواتير الكهرباء العالية فيما بعد.

حيث لا يمكن الهروب من مشاكل ارتفاع الحرارة التي تتسرب بسهولة إلى داخل المباني عبر الجدران والأسطح سواء باستعمال المكيفات الهوائية التي تستهلك جهد تشغيل كهربائي عالي.

لذلك العزل الحراري أساسي عند البناء خاصةً بعد انتشار أقوى العوازل التي تحافظ على التوازن الحراري بداخل الشقق والمباني فلا تحتاج لتشغيل تلك المكيفات.

العزل الصوتي للأسطح بالرياض:

قد لا يكون هذا النوع أساسي أو ضروري تنفيذه بكل المباني؛ لكن بحالة المنشآت مثل المصانع والمستشفيات والسينمات وقاعات الأفراح تجد أن العازل الصوتي ضروري في جميعها.

حيث يحول دون نفاذ الأصوات العالية والمزعجة من أو إلى تلك المباني وهو الأفضل لمحبي الحياة الهادئة، وتوفر شركة عزل اسطح بالرياض عوازل صوتية فعالة بأفضل الأسعار منها الفوم والفلين المقوي والصوف الصخري.

مميزات افضل شركة عزل اسطح بالرياض

تكمن إيجابيات ومميزات الشركة في باطن وظاهر خدماتها منذ بداية التعاقد لتحصل بالنهاية على خدمة ممتازة بكل النواحي التي تظهر أهمها في التالي:

العمالة الفنية الماهرة:

تم اختيار طاقم العمل بعد مراجعات للتقييمات ومستوى الخبرة لكل عامل من المهندسين وعمال السباكة والبناء والطاقم الفني للتنفيذ والإشراف.

حيث تم إخضاعهم لبعض أقوى التدريبات والدورات وما تزال مستمرة كل 3 إلى 6 أشهر وهي الفترة التي يتم إدخال معدات أحدث وتقنيات عمل متطورة في العزل لابد من التدرب على كيفية تنفيذ جميعها بالشكل الأمثل.

خدمة عملاء متاحة 24 ساعة:

يعمل ممثلي خدمة العملاء في نظام مناوبات متاحة لاستقبال كل المكالمات أو الرسائل على مدار 24 ساعة لتسهيل أمر حصولك دائماً على خدماتنا منذ الاتصال الأول.

كما لن تعاني عند السؤال أو الاستفسار عن أياً من خدمات مباني قرطبة بفضل الأسلوب الراقي والسلوك الأخلاقي الواضح في الرد المفصل والمرضي عن كل الأسئلة التي تحتاج إلى معرفتها.

أفضل مواد العزل:

كلما كانت العوازل ذات جودة أعلى ومتوافقة مع المعايير والمقاييس تيقنت من فعاليتها في حماية السطح المطلوب، لذلك تختار شركة عزل اسطح بالرياض العوازل تبعاً للمقاييس التالية:

  • خلو العازل من أي تواجد للمواد الكيميائية السامة أو أي مواد أخرى قد تشكل خطر على البيئة والإنسان.
  • كلما كان العازل يمتلك مقاومة أعلى ضد التعفن والبكتريا وغزو الحشرات كان هذا للأفضل حسب المقاييس العالمية.
  • كذلك امتلاك عامل المرونة في التطبيق والتثبيت بالسطح المستهدف سهل هذا من مهمة التنفيذ وضمن نجاحها.
  • المسامية وعازل الكثافة المناسب يعزز من مقاومة التغيرات المناخية بين ارتفاع الحرارة صيفاً وانخفاضها شتاءً.

الضمانات مع المتابعة:

سجلت مباني قرطبة أعلى تقييم في الضمانات والشهادات التي توثق كل خدمة مقدمة من خلالها، ويسري هذا بالطبع على  أعمال العزل التي تتوفر بضمانات حتى 10 أعوام.

كما تقدم أعمال المتابعة والصيانة خلال الـ6 أشهر الأولي من تركيب العازل لتتأكد من سلامته وجودة التركيب وبنفس الوقت مراجعة حالة السطح نفسه والبناء بالكامل حرصاً على عدم تأثره بثقل العازل.

افضل المعدات والأجهزة الحديثة:

كلما توافرت أجهزة ومعدات أفضل في العزل سهلت جميعها في تسريع مهمة التنفيذ والتركيب لإنجاز المهمة خلال أقل وقت ممكن.

ناهيك على أن معظمها أساسي مثل أجهزة الصهر والخلط ومسدسات الرش وغيرها مما يتم استخدمها لتجهيز وفرد العازل على السطح.

لذلك نوفر أجهزة محلية ومستوردة حديثة ومتطورة للعمل بأحدث التقنيات حرصاً على جعل خدماتنا أكثر تميزاً عن المنافسين.

خطوات عمل شركة عزل اسطح بالرياض

مع اجتماع كل المميزات الخدمية لدى مباني قرطبة يمكن ضمان تنفيذ العمل حسب خطط استراتيجية يقوم بوضعها المهندسون الخبراء والتي تعتمد على تطبيق التالي:

  1. العمل على معاينة سطح البناء مع الأخذ في الاعتبار نوعه بين أسطح شينكو المعدنية، أو الخرسانية والقرميد.. إلخ.
  2. أخذ القياسات والكشف عن التسريبات المائية للبدء في معالجتها حسب مكانها سواء من المواسير أو خزانات المياه.
  3. كذلك يراعي الطاقم الفني ترميم كل الشروخ والتصدعات بالسطح مع سد الفواصل بالأسطح المبلطة بمواد عازلة مثل الفوم أو الأيبوكسي ذو المرونة العالية.
  4. يحتاج السطح بالكامل إلى التنظيف بعناية لإزالة أي أثر للغبار والأوساخ أو فضلات الطيور والبقع والأثاث القديم وكل ما يتواجد بالسطح.
  5. بتلك الطريقة يمكن المتابعة في إجراء عملية العزل عبر رش العازل أو تثبيت الألواح والقوالب مع الحرص على جعل الطبقة متساوية تماماً وبنفس السُمك.
  6. يأخذ الخبراء كل الدواعي والاحتياطات خلال التطبيق على جعل طبقة العازل تميل مناسب نحو فتحات الصرف للتخلص من مياه الأمطار خلال تساقطها.
  7. تضاف طبقة للتلميع وتعزيز العازل في شكل طلاء من الأكرليلك والذي يمثل الطبقة الخارجية ذات الدور البارز في عكس أشعة الشمس وحماية العازل الأساسي.

شركة عزل اسطح مبلطة بالرياض

بالرغم من فعالية العازل المطبق على الأسطح غير المبلطة في حمايتها بشكل أفضل لكن ما تزال الفرصة متاحة أمام الأسطح المبلطة للحصول على نفس الحماية.

حيث تتيح أفضل شركة عزل اسطح بالرياض خدمة احترافية تتم من خلال أمهر الكوادر البشرية القائمة على فحص على السطح بدقة بالغة.

بذلك يمكن معالجة أي مشاكل غير ظاهرة مثل الفواصل والفراغات بين البلاط أو التسربات الخفية أسفل تلك الأرضيات.

وتتوافر لذلك عوازل عدة منها العوازل المطاطية وعلى رأسها عزل دجي فايف، أكوا جارد، سيل جارد، وأكواد شيلد.

بالإَضافة إلى إمكانية استعمال عوازل أخرى كيميائية ومصرح بها عالمياً مثل عازل سيت سيل 33، وعازل سيكو كوت بروف، وعازل فلكسي جارد… وأنواع أخرى عديدة.

اسعار شركة عزل اسطح بالرياض

من الطبيعي أن يتواجد تفاوت دائم في أسعار خدماتنا للعزل والتي تتحدد بشكل أساسي حسب نوع العازل الذي يتم استعماله وسعر المتر الواحد منه.

إلى جانب مساحة السطح بالقياسات والأبعاد التي تحدد بدقة كمية وحجم العوازل الكافية لتغطية مقدار الحاجة إليها عند العزل.

علاوة على تكلفة الترميم والإصلاح لكل ما هو متواجد في الأسطح من تلفيات والتي تكون بسعر منخفض للغاية بالنسبة لأي شركة أخرى.

بالتالي في المُجمل حصولك على سعر معقول لإمكانياتك المادية أمر نحن وحدنا من نوفره في مباني قرطبة التي لا تبخل في توفير الكثير من العروض والخصومات الهائلة عن كل أعمال العزل للأسطح والخزانات وللجدران والحمامات بتخفيضات تتجاوز 25%.

رقم مباني قرطبة افضل شركة عزل اسطح بالرياض

لن تكون هنالك أي حاجة للشكوى أو الانتظار طويلاً عند حجز وطلب خدماتنا هاتفياً لأن ممثلي خدمة العملاء بانتظارك دائماً على مدار الساعة.

كما سهلنا إليك الاستفسار والحجز برسالة عبر الواتس آب إذا ما قمت بالضغط على الأيقونة الخضراء أمامك، ودائماً ما نتواجد بكل جديد من خدماتنا المرضية والنتائج الاحترافية عبر الإعلان عنها ومشاركتها أولاً بأول على الفيس بوك والإنستغرام حتى تتابعنا باستمرار.

هل لديك المزيد من الأسئلة ؟

تواصل معنا