شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض أصبحت من أهم الخدمات وأكثرها طلباً اليوم من العملاء الباحثين عن الحماية المطلقة في حفظ سلامة المياه المستخدمة بتلك الخزانات، وذلك مع مراعاة أن شركة مباني قرطبة تختار لتحقيق ذلك أجود العوازل وأكثرها جودة وصلابة بدون أن تتفاعل مع الماء والمتاحة بأقل سعر للمتر وعدد من العروض والخصومات على أعمال الصيانة والتنظيف وغيرها مما في انتظارك عند الطلب.

أهمية طلب شركة عزل خزانات بالرياض

بالعودة إلى أهمية الخزانات نفسها يمكن أن تتحدد قيمة خدماتنا في العزل، حيث يتضح هذا مع معرفة أن الخزانات يتم بداخلها تخزين كميات كبيرة من المياه التي تستخدمها كل المنشآت والمباني وحتى بالنسبة للأراضي الزراعية والمصانع ما تزال لها استعمالات عديدة.

لذلك تحتاج للتأكد دوماً من سلامة الخزان حتى لا تحدث أي مشاكل لاحقة من أهمها تكون التشققات والشروخ حيث تصبح مواطن ونقاط للتسريب المائي.

بالتالي هذا التسريب حسب حجمه والمياه المتسربة منه قد يكون قادر على التسبب في تهالك للبنية الداخلية بتلك المباني بسبب ضعف الأساسات أو صدأ الحديد.

كما إن هذا يقلل من وقت العمر الافتراضي للبناء فيما قد يرفع من خطر الانهيار الكامل أو سقوط الأسقف على أقل تقدير وجميعها مخاطر تهدد الحياة والصحة العامة.

لذلك بدون تأخير تحتاج للتأكد من حجز خدماتنا في مباني قرطبة للاهتمام بأعمال العزل المطلوبة للخزانات سواء بالعزل الإيجابي أو السلبي الذي نوفر إليه خامات عزل أصلية ومستوردة لضمان النتائج.

عزل خزانات مياه الشرب بالرياض

مما أظهرته الأبحاث أن مياه الشرب سريعة التأثر بالعوامل والمتغيرات المحيطة بها سواء كانت الأتربة أو الجراثيم وما غير ذلك.

مما يؤدي إلى تغيرات في اللون والطعم والرائحة لتلك المياه فتصبح غير صالحة للاستعمال لتفادي الأمراض الصحية والبدنية التي تتسبب بها.

ولهذا الأمر بالتحديد لابد من الحذر التام في اختيار مواد العزل التي يتم استعمالها لكي لا تؤثر هي الأخر على المياه سواء خلال العزل أو فيما بعد طوال سنوات الضمان  على العازل.

وتهتم أفضل شركة عزل خزانات بالرياض باختياراتها في تحديد العازل حسب معطيات كل خدمة، وبمختلف الأحوال كل عوازل الخزانات تتمتع بالامتيازات التالية:

  • هي عوازل أمنة بيئياً ومرخصة من وزرة الصحة ووكالة حماية البيئة لتشير إلى عدم تأثرها بالمياه أو تفاعلها معها.
  • كما لا ينبعث عن العازل أي روائح نفاذة خلال التركيب أو فيما بعد.
  • من المهم امتلاك العازل لمقاومة ضد البكتريا وخاصة المائية مثل الريم والطحالب الخضراء.
  • ناهيك على مقاومة الحرارة والرطوبة التي تنشأ عنها عدد من التفاعلات المائية الخطيرة بالمياه.

ارخص شركة عزل خزانات بالرياض

تتنافس مباني قرطبة بين كل المنافسين بما تعرضه دائماً من أقل الأسعار غير المتوقعة بالنسبة لمتوسط الأسعار التقليدية في مجال العزل.

إلا أن كل خدمة محددة في حد ذاتها بأسعار متفاوتة تختلف حسب المعطيات والمتغيرات لكل عملية، ومن أهمها كلاً من:

  • نوعية الخزان (علوي، أرضي) والحجم الذي يكون عليه.
  • نوع العازل بعد الدراسة والبحث لاختيار أنسب نوع يتلاءم مع الخزان.
  • كيفية تطبيق العازل إن كان (إيجابي، سلبي) وحجم الصيانة والتصليح الذي يحتاج إليها.
  • كما إن حالة الخزان تختلف في السعر بين الخزانات الجديدة والمستخدمة ونسب الضرر العام الذي يلحق بها.

طرق وأساليب عمل شركة عزل خزانات بالرياض

من غير الممكن اتباع نفس أسلوب العمل في العزل لكل الخزانات؛ وهذا بسبب الاختلاف الكامن ما بين نوع الخزان وحالته وما يؤول إليه الوضع بعد العزل لذلك يخصص المهندس المحترف في مباني قرطبة خبراته في تحديد الطريقة المناسبة من بين التالي:

أسلوب Cementitious coating waterproofing:

هو الأسلوب الأكثر استخداماً في أعمال عزل الخزانات العلوية لحمايتها من خطر تسرب المياه من وإلى الخزان وبشكل خاص الحماية ضد الأمطار.

ويعتمد العزل بتلك الطريقة على استعمال بوليمرات من الأكريليك التي من شأنها تعزيز كلاً من عامل الصلابة والمرونة المتواجد الأساسي في مواد الخزان الإسمنتية بالتالي يمنع نفاذ المياه إلى داخل الخزان ويقلل من نسب حدوث التسربات.

أسلوب Polyurethane liquid membrane:

من المتعارف عليه أن عازل بولي يوريثين مصنف بأنه الأمن والأكثر استعمالاً بفضل خصائصه في توفير حماية للخزانات من أي تسربات مائية أو حرارية.

كما إنه متوفر في شكل طلاء يسهل دهانه على أي خزان من الخارج في حالة الخزانات العلوية؛ بينما يمكن أن يطبق قبل بدء أعمال البناء للخزانات الأرضية ليحميها من رطوبة التربة والتسربات المائية منها وإليها.

لماذا مباني قرطبة افضل شركة عزل خزانات بالرياض؟

لتضمن الشركة باستمرار النجاح الدائم كان لابد من فرض إجراءات صارمة بكل المستويات وعلى كل الخدمات؛ وهو الأمر الذي عزز من ثقة العملاء الغالية بسبب المصداقية والضمانات على نجاح الخدمة الذي يتحقق بفضل تمتع مباني قرطبة بكلاً من:

  • التأكد من توفير كل التقارير المعتمدة بانتهاء تنفيذ العزل أو كشف التسربات بالخزانات لتسهيل تقديمها إلى شركة المياه الوطنية تحت هدف حل الارتفاع في فواتير المياه.
  • توفير النخبة المُثلي من المهندسين والمشرفين والفنيين الأمهر في تنفيذ أعمال العزل للخزانات بكل الأنواع والتصاميم.
  • التطور الدائم في أداء ومستوى الخدمة والذي يعتمد على مواكبة التقنيات العالمية التي تستخدمها كبرى الشركات.
  • بانتظارك طوال العام مجموعة متجددة من العروض والتخفيضات على كل أعمال العزل للخزانات والأسطح وغيرها بقيمة تبدأ من 10%.
  • استعمال الأنواع المستوردة من العوازل يضمن جودتها بالرجوع إلى الأبحاث والاختبارات التي تحدد سلامة كل عازل قبل إضافته إلى عوازل الشركة.
  • الأدوات والأجهزة تشكل جزء مهمة من الخدمة حيث لا غني عنها في كل خطوات العمل لذلك توفر الشركة أحدث الأجهزة اللازمة لتطبيق العوازل بفعالية.
  • أعمالنا في عزل الخزانات مقدمة المواطنين كأفراد أو شركات وكذلك للمستشفيات والمصانع.. وغيرها من المنشآت بأفضل الباقات السعرية في المملكة.

خطوات عمل شركة عزل خزانات بالرياض

من شأن الخطوات والخطط الموضوعة مسبقاً أن تحدد مدى نجاح أي عملية عزل منذ البداية وحتى النهاية، وهذا ما يهتم به الطاقم الأكثر خبرة عبر تنفيذ التالي:

  1. الاهتمام أولاً بالفحص الدقيق للخزان وتمديدات السباكة أو المواسير المتصلة به وصولاً إلى حالة السطح والمنطقة المحيطة.
  2. بالتالي يمكن اختيار نوع خامات العازل والعدد الأنسب من الطبقات للوصول إلى معدل الُسمك الأمن.
  3. كذلك يراعي بدء أعمال التنظيف للخزان عبر تفريغه من الماء ثم استعمال المنظفات وأجهزة الضغط لإزالة ما يتواجد بالجدران والأرضيات من أوساخ وترسبات وطحالب.
  4. يستمر الطاقم الفني في إعادة شطف الخزان عدة مرات ومن ثم المتابعة في البحث عن التعششات التي تكمن بها التشققات حيث تتسرب المياه.
  5. في حالة اكتشاف أي تعشيش يتم استعمال مادة السيلكا أو الأيبوكسي مع مواد اللحام العازلة لتعبئة الفراغات والتأكد من ترميم المنطقة بالكامل.
  6. يبدأ بالمرحلة التالية تجهيز كل مواد العازل حسب شكلها ونوعها مع العلم أن الطلاء العازل هو الأكثر تلائماً مع الخزانات وهنالك أنواع عديدة منه مثل الأكريليك والبلورات البيتونية ومادة الأركي بلاك والسيكو بلاك….. وغيرها.
  7. تحتاج كل طبقة من العازل إلى أن تجف بالكامل وهذا ما يتطلب ساعة إلى بضعة ساعات وحتى يوم كامل لإنهاء كل الطبقات.
  8. يتم التأكيد على إعادة التنظيف لما في داخل وخارج الخزان لإزالة الغبار والرواسب بالكامل.
  9. كذلك يتم التركيز على التعقيم والتطهير الداخلي بالخزان قبل بدء إعادة التعبئة واختيار المياه قبل التصريح باستعمالها.

عزل خزانات المياه بالرياض

بحصولك على العازل المناسب وبالتزامن مع العمالة الممتازة في التنفيذ يمكن بسهولة الانتفاع من كل الامتيازات التي تترافق مع هذا ومن أهمها:

  • الانتفاع من عازل مضمون للخزان يمكن أن تدوم فعاليته لأكثر من 15 عاماً والبعض قد يستمر مدى الحياة إذا تأكدت من متابعة فترات الصيانة والفحص الدوري.
  • يمكن موازنة درجات الحرارة الداخلية بالخزان فيما يُحد من ارتفاع المياه بداخله وبالتالي يمكن بهذا تقليل أي تفاعلات كيميائية والتي تضمن سلامة ونقاء الماء لفترات أطول.
  • التوفير من النفقات المادية المنفقة في نواحي عدة سواء على أعمال التنظيف أو الصيانة التي يمكن أن تتم بعد العزل على فترات أطول.
  • تفادي مشاكل التسربات المائية للخزانات بالمستقبل وهذا ما يوفر نفقاتك على فواتير المياه وعلى أعمال الفحص والترميم المرتبطة بها.

نصائح شركة عزل خزانات بالرياض

مباني قرطبة من الشركات النادرة التي لا تبخل في نشر خبراتها بين المواطنين للتوعية بسلامة مياه الشرب بالخزانات، ويتم الأمر عبر تقديم نصائح مختلفة من أبرزها:

  • الاهتمام باختيار الخزان منذ بادئ الأمر من حيث الخامات والسعة الاستيعابية التي تتلاءم مع حجم وطبيعة الاستخدام.
  • التأكيد على التعاقد مع عمالة بخبرة طويلة لإتمام أعمال التركيب للخزانات سهلة النقل والتركيب.
  • لكن في حالة الخزانات الأرضية تجدها بحاجة أكثر لخبرة المهندسين وعمال البناء لوضع الخطط الهندسية مع كل الاحتياطات للتأكد من بعد الخزان عن خطوط الصرف.
  • الانتباه دائماً على مواعيد التنظيف الدوري لأنها ما تحدد سلامة المياه وخلوها من الجراثيم والأوساخ.
  • كما إن العزل لا غني عنه بل هي النصيحة الأهم التي نشير إليها سواء في عزل الخزانات أو عزل الأسطح نفسها والمواسير بسبب الخطر الذي يهدد بسلامتها دائماً.

اسعار شركة عزل خزانات بالرياض

لكل خدمات مباني قرطبة تسعيرة متباينة يتم وضعها حسب معطيات كل عملية، ولذلك دائماً ما تحدد الشركة التكلفة بعد الفحص الذي يقوم به المندوب.

لكن في كل الأحوال شركتنا هي الأكثر طلباً بسبب الشهرة الواسعة التي نتلقها والمرتبطة بالأسعار الأرخص بين كل المنافسين.

ويسري هذا على كل أنواع العوازل المائية والحرارية المستوردة أو المحلية التي نستخدمها لأن هدفنا هو خدمة متكاملة لا مثيل لها بأفضل العروض التي تتجاوز 20% المتواجدة في انتظارك عند الطلب الآن فلا تترد وتابعنا باستمرار.

هل لديك المزيد من الأسئلة ؟

تواصل معنا